إطلاق هاتف اندرويد ون Infinix HOT 2 في مصر والمغرب

    0
    37

    ضمن برنامج هواتف اندرويد ون Android One رخيصة الثمن والتي يتم دعمها من حيث التحديثات من قِبل جوجل مُباشرةً، أعلنت شركة جوجل بالتعاون مع اينفنيكس عن إطلاق الهاتف “انفنيكس هوت الثاني” Infinix HOT 2 بنظام اندرويد ون في عدة دول أفريقية منها دولتين عربيتين وهما مصر والمغرب لأول مرة رسميًا.

    Infinix HOT 2

    الهاتف Infinix HOT 2 مُزوّد بشاشة لمس بقياس 5 بوصة بدقة كاملة الوضوح HD ويعمل بمعالج رباعي النواة من شركة ميدياتك مع من ذاكرة الوصول العشوائية RAM بحجم 1 أو (2 اللون الذهبي) جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية بحجم 16 جيجابايت ودعم بطاقات ذاكرة خارجية microSD.

    ويدعم الهاتف Infinix HOT 2 شريحتي اتصال مع تقنيات الاتصال المعروفة مثل الواي فاي والبلوتوث والسلكي USB 2.0 وتحديد المواقع GPS، كما تم تزويده بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مع فلاش ضوئي وكاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وسيتم تشغيل الهاتف بواسطة بطارية بسعة 2200 ميلي أمبير مع ميزة توفير الطاقة، وسيعمل بإصدار اندرويد 5.1.1 المصاصة (لولي بوب).

    سيتوفر الهاتف Infinix HOT 2 بالألوان: الأسود، الأبيض، الأزرق، الأحمر والذهبي في أسواق الدول الأفريقية التالية: نيجيريا، ساحل العاج، كينيا، مصر والمغرب بسعر 88 دولار فقط، أي ما يُعادل 690 جنيه مصري تقريبًا.

    سعر الهاتف منُاسب بالمقارنة مع مواصفاته، لكن يبقى الأمر الأهم هو دعم جوجل لتحديثات نظام اندرويد ون مُباشرةً، والتي ستكون الأحدث خلال فترة دعم الجهاز.

    إضافةً إلى ما سبق، ستقوم جوجل بتفعيل خدمة تخزين وإعادة مُشاهدة مقاطع الفيديو في يوتيوب في الدول الست المذكورة بدون الحاجة للاتصال بشبكة الإنترنت (أوفلاين) لمدة 48 ساعة، حيث ستصل هذه الميزة خلال الأشهر القادمة. كما تم إطلاق نسخة خاصة من تطبيق جوجل للبحث Google Search للأجهزة ذات المواصفات المُنخفضة وخاصةً تلك التي تمتلك ذاكرة وصول عشوائية RAM لا تتجاوز 512 ميجابايت؛ لتحسين تجربة إظهار نتائج البحث بشكل أسرع.

    ما رأيكم بفكرة إطلاق هواتف اندرويد ون مثل Infinix HOT 2 في الدول العربية؟ شاركونا ضمن التعليقات.

    المصدر: Google

    إطلاق هاتف اندرويد ون Infinix HOT 2 في مصر والمغرب تم كتابته في موقع اندرويد عربي

    LEAVE A REPLY