الآن يمكنك وضع تطبيقاتك على متجر Play بسعر يصل إلى 400 دولار!

    0
    47

    أجرت جوجل بعض التعديلات مؤخرا على متجر التطبيقات، فبعد أن أضافت أيقونة تدل على توافق التطبيقات مع نظام Wear، هاهي اليوم تغير من سياسة الأسعار المتعلقة بتطبيقات و ألعاب المطورين، حيث يمكن لهم الآن رفع تطبيقات تحتوي على ما قيمته 400 دولار سواء أكانت خصائص و مزايا أو التطبيق ككل.

    Google-Play

    التغيير الآن يشمل معظم مناطق العالم، بل و قد حصلت بعض الدول على إمكانية رفع تطبيقات تصل قيمتها إلى 500 دولار كما في كندا و بريطانيا. هذه التغييرات من شأنها تعزيز أرباح المطورين و جوجل على حد سواء، حيث أن المتجر يشهد إرتفاعا كبيرا في التطبيقات التي تُضاف إليه بشكل يومي، لكن حاليا لا يزال السؤال هو كيف يمكن للمطورين الإستفادة من هذه التحسينات، خصوصا أن الألعاب هي المجال الأكبر الذي يستفيد منها بشكل كبير.

    لم نحصل على أي معلومات حول ما إذا كانت هذه التغييرات تشمل المنطقة العربية، لكن نشك في ذلك بحكم قلة التطبيقات العربية المدفوعة و المفيدة على متجر Play، لكن بالنسبة لباقي الدول، فالولايات المتحدة الآن تستطيع رفع التطبيقات إلى مقدار 400 دولار أمريكي، أستراليا إلى حدود 550 دولار أسترالي، أما بالنسبة للهند فهي الآن تتمتع بتطبيقات قيمتها 400 دولار أمريكي.

    ما رأيكم بهذه التغييرات، هل تعتقدون أننا سنلاحظ المزيد من التطويرات على المتجر في الأيام القادمة؟

    LEAVE A REPLY