الإعلان الرسمي عن Honor 5X

    0
    70

    تمتلك هواوي سلسلة هواتف Honor التي تعتبر أحد الأسباب القوية في نجاح الشركة الصينية، حيث أن هذه الهواتف أصبحت الخيار المُفضل لدى العديد ممن يرغب بإمتلاك هاتف ذكي جيد المواصفات و منخفض السعر.

    Huawei-Honor-5X
    اليوم أعلنت الشركة عن Honor 5X الذي سيكون خليفة ناجحة لـسابقه 4X، حيث يقدم مجموعة من التغييرات على مستوى المواصفات و التصميم أيضا.

    الشاشة على هذا الإصدار تأتي بقياس 5.5 بوصات بدقة وضوح عالية، معالج Snapdragon 615 ثماني النواة، ذاكرة عشوائية تبدأ من 2GB و مساحة تخزين داخلية تصل إلى 16GB قابلة للتوسيع بإستعمال بطاقة خارجية.

    Huawei-Honor-5X-2

    الكاميرا الخلفية تأتي بدقة 13 ميجابيكسل و تحتها يوجد مستشعر بصمات هواوي المعروف، هذا مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابيكسل. البطارية على هاتف Honor 5X تقدم سعة 3000mAh قادرة على الصمود لمدة 8 ساعات مع الإستخدام الثقيل للجهاز. أما بالنسبة لدعم الشبكات اللاسلكية، فيمكنك تشغيل شبكات الجيل الثالث و الرابع على حد سواء هذا بالإضافة إلى بلوثوث 4.0 الحديث.

    Huawei-Honor-5X-4

    الهاتف سيكون متوفرا للشراء يوم 3 نوفمبر، و هو أيضا متوفر للطلب المسبق بسعر 157 دولار أمريكي لنسخة 2GB، و نسخة 3GB تأتي بسعر 220 دولار، نأمل أيضا أن يكون الهاتف متاحا في المنطقة العربية حيث أن هواوي إستطاعت تحقيق نجاح كبير مع Honor 4X مؤخرا في المملكة السعودية و الدول المجاورة الأخرى.

    Huawei-Honor-5X-3

    ما رأيكم في هاتف هواوي المتوسط المواصفات، هل تعتقدون أنه سيكون مواصلة لنجاح السلسلة؟

    LEAVE A REPLY