جهاز جالكسي S7 ربما يتم الإعلان عنه في يناير المقبل !

    0
    41

    طالما احتفظت سامسونج بمواعيد ثابتة نسبياً بخصوص الإعلان عن هواتفها الذكية الرائدة ، فهواتف Galaxy Note يتم الإعلان عنها خلال شهر سبتمبر من كل عام ، و هواتف Galaxy S يتم الكشف عنها خلال الربع الأول من كل عام ، و بالتحديد خلال شهري مارس أو أبريل ، لكن هل سيختلف الوضع مع هاتف Galaxy S7 القادم ؟!

    هاتف Galaxy S7 ربما يتم الإعلان عنه في يناير المقبل !

    هاتف Galaxy S7 ربما يتم الإعلان عنه في يناير المقبل !

    يبدو الأمر كذلك ، و يبدو أننا سنرى هاتف Galaxy S7 المنتظر في وقت أقرب مما نتوقع ، إذ أنه بحسب موقع Electronic Times الإخباري الكوري ، فإن سامسونج تستعد للإعلان عن Galaxy S7 خلال مطلع العام المقبل ، و تحديداً في 19 يناير !

    التقرير ذكر أيضاً أن سامسونج انتهت بالفعل من تصميم الهاتف خلال سبتمبر الماضي ، و ستقوم قريباً ببدء عملي تصنيع الهاتف ليكون جاهزاً لطرحه في الأسواق ، بالتزامن مع الإعلان عنه خلال الموعد المذكور آنفاً .

    و أضاف التقرير أن هناك تحديثات عدة سيشهدها الهاتف على مستوى التصميم و المعالج على وجه الخصوص ، و أشار بحسب مصادره أن هاتف Galaxy S7 قد يتم إطلاقه بإصدارين مختلفين : أحدهما بمواصفات عالية مع معالج من تصنيع سامسونج ، و الآخر بمواصفات أقل مع معالج من تصنيع كوالكم أو MediaTek .

    تأتي هذه التقارير استكمالاً لسلسلة الشائعات حول Galaxy S7 المنتظر ،و منها ما أثير بصدد تقنية تسمى ClearForce الشبيهة بخاصية 3D Touch في هواتف الآيفون 6 إس ، و كذلك استخدام مواد تصنيع جديدة من سبائك الماغنسيوم بدلاً من سبائك الألمنيوم ، و كذلك إدراج منفذ USB Type C بمزاياه المتعددة .

    هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

    تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

    هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

    موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

    جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

    LEAVE A REPLY