جيم باور سـﭭن تتحضر لإطلاق لعبة موبايل عربية قريبًا

    0
    58

    بعد إكتمالها من التحضيرات النهائية لإطلاق اللعبة .. تتجهز شركة جيم باور سـﭭن الشركة العربية الأولى في مجال نشر وإنتاج وتطوير ألعاب الأونلاين .. لإطلاق أول لعبة عربية من إنتاجها للهواتف الذكية ..

    وأعلنت شركة جيم باور في بيان صحفي اليوم أنها قد إجتازت الإختبارات النهائية في إطلاق اللعبة الخاصة بالهواتف .. مع أن الشركة لم تحدد لحد الآن متى الإصدار النهائي للعبة في بيانها الصحفي
    وقد ظهرت في الفترة السابقة مجموعة من التسريبات حول إطلاق جيم باور للعبة جديدة .. لكنها هذه المرة موجهة بشكل خاص للأجهزة الذكية .. ومع تساؤل العديد من اللاعبين العرب حول هذه التسريبات وحول صحتها رفضت الشركة و موظفي خدمة الزبائن بشكل قاطع التعليق حول هذه التسريبات أو تأكيد صحتها ..
    اللعبة ستكون من نمط MMORPG التي تتبع له ألعاب الشركة السابقة …. وقد جاء في البيان الصحفي أن اللعبة ستتوفر في المتاجر الألكترونية في فترة وجيزة
    اللعبة الجديدة سوف تحتوي على مجموعة من الجوائز والهدايا من عمليات الدخول اليومي وكذلك الجات الحي بين اللاعبين وأيضاً الخرائط العديدة واللعب الجماعي بين مجموعات اللاعبين وغير ذلك ..
    ومن الجدير بالذكر أن شركة جيم باور حصلت على جائزة الإبداع في الرؤية المستقبلية لعام 2015 وقامت بإنتاج مجموعة كبيرة من الألعاب العربية وتضاف هذه اللعبة الخاصة بالهواتف الذكية إلى ماتقدمه من عطاء للمحتوى العربي ..

    LEAVE A REPLY