سيديا: أداة Forcy لإضافة ميزة 3D Touch لجميع اجهزة آبّل

    0
    30

    سيديا: أداة Forcy لإضافة ميزة 3D Touch لجميع أجهزة آبل

    18 أكتوبر, 2015 كتبه الحمد مكاري

    بعد عودة الجيلبريك من جديد، نواصل معكم عرض أدوات سيديا المهمة والشروحات المفيدة، اليوم معنا أداة مهمة ومفيدة جدا، وستوفر لكم ميزة حصرية فقط في أجهزة الأيفون الجديدة، وهي ميزة 3D Touch، حيث ستوفرها في أجهزتكم القديمة.

    سيديا: أداة Forcy لإضافة ميزة 3D Touch لجميع أجهزة آبل

    سيديا: أداة Forcy لإضافة ميزة 3D Touch لجميع أجهزة آبل

    قبل أن نخبركم عن هذه الأداة وفائدتها، يجب أن نشرح لكم ما هي ميزة 3D Touch، باختصار هي ميزة موجدة حصريا في الأيفون 6s و6s بلس فقط لا غير، وهي ميزة تتيح للشاشة التعرف على قوة اللمس التي يقوم بها المستخدم، ومن خلال ذلك تقوم بعدة أمور مثل فتح روابط سفاري بطريقة مختلفة بحسب قوة الضغط، أو فتح خيارات إضافية بمجرد الضغط المطول وغير ذلك، وللتوضيح أكثر ننصحكم بزيارة مقالنا: أبرز 10 مميزات جديدة في أجهزة ايفون 6S وايفون 6S بلس الجديدة .

    الآن بعدما تعرفتم على هذه الميزة، ما رأيكم لو تحصلون عليها في أجهزة القديمة، ونقصد الأيفون 6 و6 بلس و5s وما قبلها، وكذلك أجهزة الآيباد؟ نعم يمكنكم ذلك، لكن ليس بالمعنى المادي، بل عن طريق أداة في سيديا تحمل إسم Forcy عملها هو فتح خيارات إضافية على بعض التطبيقات التي تدعم خاصية 3D Touch، لكن ليس بطريقة الضغط المطول.

    عبر أداة Forcy وبعد تثبيتها يكفي أن تقوم بسحب أيقونة أي تطبيق إلى الأعلى أو الأسفل، ليتم فتح قائمة فرعية تحوي الأوامر التي يمكنك القيام بها مباشرة دون فتح التطبيق والتنقبل بين التبويبات، وهي ميزة ذكية ورائعة.

    الأداة متوفرة بشكل مجاني على سيديا، ويمكنك تحميلها بسهولة بعد البحث عنها بكتابة إسمها Forcy في خانة البحث الخاصة بسيديا.

    المصدر : اخبار التطبيقات

    هل أعجبك الموضوع
    ساهم بتعليق او كلمة شكرًا

    LEAVE A REPLY