طريقة عمل جيلبريك لإصدار IOS 8.3 مع تصحيح الأخطاء ومجموعة من النصائح (درس فيديو)

    0
    56

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بعد إنتظار فترة طويلة جدا وصول عدد كبير من الرسائل من قبل المتابعين لمدونة كن محترفا عن موعد صدور الجيلبريك وكنا نقول عليكم الإنتظار إلى أن يتم الإعلان الرسمي ..
    فبعد الإنتظار الطويل هاقد تم إصدار الجيلبريك لإصدار 8.1.3 وإصدار 8.2 وكذلك وهو الأهم 8.3

    فقد أعلن فريق TAIG الصيني عن إطلاقه أداة جيلبريك لأجهزة آبل بإصدار 8.3 قبل يومين بنسخته الرسمية ..
    وعملية الجيلبريك باللغة الإنجليزية هي Jailbreak ومعناه كسر القضبان أي كسر القيود والإحتكارية التي وضعتها شركة آبل على أجهزتها حيث تصبح أكثر حرية عند الإستخدام والمجال مفتوح بشكل أكبر أمام المطورين لكي يستطيعوا الدخول إلى صلاحيات أعلى من الموجودة في حال عدم وضع الجيلبريك في الهواتف
    في هذه الدرس الجديد شرحت طريقة عمل جيلبريك وكذلك نصائح مهمة جدا قبل عملية الجيلبريك .. أثناء مشاهدتك للفيديو انتبه جيدا للنصائح ..
    وقد يقع بعض الأصدقاء في مجموعة من الأخطاءسوف تجدون الحل الكامل إن شاء الله لجميع المشاكل المتواجدة والتي قد يواجهها بعض المستخدمين .. حتى الآن الإصدار الأخير من آيتونز لايتوافق أداة جيلبريك (لحد الآن) .. لذا عليك أن تقوم بتثبيت إصدار آيتونز 12.0.1.26 وكل ذلك موجود رابط تحميله أسفل الفيديو .. لن أطيل عليكم الكلام أترككم مع الدرس والشرح الكامل
    مشاهدة ممتعة…

    رابط تحميل أداة جيلبريك من الموقع الرسمي : TAIG Jailbreak IOS 8.3 Download
    رابط تحميل برنامج iTunes نسخة 12.0.1.26 : Download iTunes 12.0.1.26
    رابط تحميل برنامج iTunes الإصدار الأخير من الموقع الرسمي : Download iTunes
    * تحديث1
    قد قام فريق TAIG الصيني بتحديث جديد للبرنامج بحيث سوف تحل كل المشاكل ولن تحتاج إلى الإصدار القديم من برنامد iTunes بل يمكن تثبيت آخر إصدار منه ..

    LEAVE A REPLY