فلاش زينون للآي فون مع Flash Shell

0
2756

تشتهر مصابيح الزينون في السيارات لما تمتاز به من شدة إضاءة قد تصل إلى 1000 ضعف إضاءة LED التقليدية. لكن من عيوب الزينون أنه يستهلك طاقة بشكل كبير لذا لا تعتمد عليه غالبية الهواتف في فلاش أجهزتها. لكنه بالطبع لا يقارب جودة وإضاءة الزينون. لذا جاء ملحق Flash Shell ليقدم فلاش زينون للآي فون.

فلاش زينون للآي فون مع Flash Shell

ملاحظة: هذا المقال قد يحتوى على منتجات من صفحات التمويل الجماعي مثل Indiegogo و KickStarter وعبر شراءك من هذه الصفحات غير مضمون أن يصل لك المنتج في الوقت أو الجودة المعلنة، ونحن غير مسؤولين عن تجربة شراءك من هذه المواقع.

ملحق Flash Shell يأتي بتصميم يشبه الصدفة ومن هنا تم تسميته Shell ويتم تركيبه على الآي فون كما في الصورة في أعلى ولكي يتجنب مشكلة اختفاء منفذ 3.5mm فإنه يتصل هاتفك بواسطة البلوتوث. وتستطيع من خلاله توليد شدة إضاءة أضعاف التي توفرها أبل في الآي فون. شاهد الفارق في الصورة التالية:

flash-shell-04

الملحق يمكنك التحكم فيه بواسطة تطبيق على الآي فون -نسخة الأندرويد في الطريق- ومنها تستطيع تحديد شدة الإضاءة المطلوبة وبهذا يمكنك التصوير بوضوح تام في الظلام الدامس.

flash-shell-02

يبلغ سعر الفلاش 55 دولار ويأتي بأربع باقات الأولى الملحق فقط والثانية بحامل مرن بسعر 65 دولار والثالثة بحاملة ومعه جهاز بلوتوث للتحكم. والرابعة بكل ما سبق ومعهم حامل طويل قابل للتعديل بسعر 99 دولار.

flash-shell-03

الـ Flash Shell يتميز ببطارية تقدم ما بين 200 إلى 400 فلاش طبقاً لشدة الإضاءة وتحتاج للشحن ساعة تقريباً. استهدف صانعوها الوصول إلى 5000 دولار لكنهم تمكنوا من تجاوز هذا المبلغ في الأيام الأولى وحققوا 7 آلاف دولار ويزال أمامهم 29 يوم لجمع المزيد من التمويل. وسوف يبدأ الشحن حول العالم خلال الشهرين القادمين. وتستطيع معرفة المزيد من خلال صفحتهم على كيك ستارتر أو مشاهدة الفيديو التالي:

ما رأيك في أداء التصوير الليلي للآي فون؟ وهل ترى أنك قد تكون بحاجة لفلاش زينون لجهازك؟

جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2016. |
رابط الموضوع |
التعليقات |

بطاقات: ملحقات

هذا المقال فلاش زينون للآي فون مع Flash Shell ظهر اولاً في آي-فون إسلام.

Original Article

LEAVE A REPLY