قريبا: تحديث تصميم متجر جوجل بلاي بشكل أجمل

    0
    69

    منذ قيام جوجل بالإعلان عن الأندرويد المصاصة وهي تعمل بشكل جدي على توفير أفضل التصاميم لنظامها وبخاصة متجر التطبيقات، هذا الأخير الذي حصل على الكثير من التعديلات وهناك تعديلات جديدة قادمة.

    قريبا: تحديث تصميم متجر جوجل بلاي بشكل أجمل

    قريبا: تحديث تصميم متجر جوجل بلاي بشكل أجمل

    تعتمد جوجل حاليا لغة التصميم الجديدة الخاصة بها والتي تحمل إسم Material Design، هذه اللغة الجميلة جلبت لنا الكثير من التصاميم الجميلة، جعلت الاندرويد ينتقل من الموت إلى الحياة، من الرتابة إلى التجديد، من الجفاف إلى الحيوية، انتقل تصميمه بشكل عام من السيء إلى الأحسن.

    من بين أهم ركائز نظام الاندرويد متجر التطبيقات الخاص بجوجل وهو جوجل بلاي، هذا الأخير حصل على الكثير من التحديثات لتحسين استخدامه، وبخاصة التصميم، فكلما كان التصميم جميلا ومنظما ومرتبا كان مساعدا للمستخدمين في الحصول على ما يريدون، فهو حديقة المستخدمين، ومنجم الذهب بالنسبة لجوجل وكذلك للمطورين.

    بشكل سنوي تقوم جوجل بتوفير تحديثات وتغيير تصميم المتجر وتحسينه، يبدو أنها عن قريب ستقوم بذلك هذا العام، وهو ما أظهرته بعض الصور التي ترونه بعضها فوق، والتي تظهر لنا تنظيم جوجل لقائمة التطبيقات بحسب النوع في قوائم مرتبة، مع إظهار شريط يضم أفضل مجموعات التطبيقات وكذلك العروض، وجديد التطبيقات.

    قريبا: تحديث تصميم متجر جوجل بلاي بشكل أجمل

    قريبا: تحديث تصميم متجر جوجل بلاي بشكل أجمل

    الآن يمكن للمستخدمين الحصول على آخر العروض، أفضل التطبيقات، الانتقال بين التبويبات والقوائم بسهولة، وليس كما كان معقدا من قبل، كل هذا سيصب في مصلحة المستهلك في سهولة الاستخدام، وكذلك من حيث احترافية الحصول على المطلوب، على كل حال يبدو أن الموعد سيكون قبل نهاية هذا العام، وسيحصل على هذه التحديثات كل مستخدمي نظام الاندرويد، وستكون أفضل على نظام الاندرويد المصاصة ومارشيملو.

    هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

    تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

    هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

    موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

    جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

    LEAVE A REPLY