كيفية تشغيل الخلفيات المتحركة على هاتفك iPhone 6s و iPhone 6s Plus

    0
    65

    CR5C1ibUsAAWGKG

    تأتي هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus بالعديد من المزايا الجديدة الخاصة بها والغير متوفرة في غيرها من أجهزة الايفون الأقدم، وعلى الأغلب تعتبر كل من 3D Touch و Live Photos من أهم هذه المزايا الحصرية بالهواتف الجديدة. لكن ومع وجود الجيلبريك استطاع المطورون من ابتكار أدوات تحاكي هذه المزايا بشكل ما، مثل أداة Force Touch Activator لأداء وظائف تشابه 3D Touch.

    بالطبع تعتبر الخلفيات المتحركة من المزايا الجميلة الموجودة في iPhone 6s و 6s Plus والتي تسمح بتعيين صورة متحركة كخلفية لجهازك سواء كانت من الخلفيات الخاصة بالنظام أو صورة متحركة قمت بالتقاطها.
    في مقال سابق على موقعنا عرضنا الخلفيات المتحركة الخاصة بنظام iOS 9 للتحميل واستخدامها كصور ثابتة، وفي هذا المقال سنتحدث عن أداة السيديا LiveWallEnabler التي توفر هذه الصور كخلفيات متحركة.

    Live-Walls

    LiveWallEnabler هي أداة تضيف الخلفيات المتحركة الخاصة بنظام iOS 9 في هواتف الايفون الجديدة إلى نسخ الايفون الأقدم منها والتي لا تدعم هذه الميزة، حيث يظهر في الإعدادات وداخل قسم Wallpaper خيار جديد هو ‘Live’ يمكنك من خلاله الاختيار بين مجموعة الخلفيات المتحركة، حيث يمكن تعيين هذه الخلفيات كصور ثابتة أو متحركة لشاشة القفل أو الرئيسية أو كليهما، وما عليك بعد اختيار الصورة التي تعجبك إلا الضغط المستمر لفترة قصيرة على الشاشة حتى تبدأ الخلفية بالحركة تماماً كما في هواتف iPhone 6s و iPhone 6s Plus.

    حسب الشرح الذي قدمه مطور الأداة، فإنها لا تعمل إلا مع نسخ iPhone 6 و iPhone 6 Plus، ولكن حسب تجربة بعض المستخدمي لها وجدوا أنها تعمل بشكل جيد أيضاً مع هاتفي iPhone 5 و iPhone 5s، فإذا كنت تملك أحد الأجهزة السابقة يمكنك تجربتها والاستمتاع بها على جهازك الايفون القديم والعامل بنظام iOS 9.

    LEAVE A REPLY