لعبة Payback 2 ستضفي المزيد من الأكشن إلى قائمة ألعابك!

    0
    52

    الكثير من اللاعبين يفضلون الإستمتاع بألعاب ذات جرافيك عالي و موسيقى جيدة بالإضافة إلى أداء المهمات الصعبة التي تزيدهم شوقا إلى اللعبة نفسها، لكن متجر Play لا يقدم الكثير من هذه الألعاب، أو على الأقل لا توجد الكثير من الأسماء المعروفة في هذا المجـال.

    2

    Payback 2 قد تكون الخيار المثالي الذي ننصح به متابعينا، لكل من يرغب بالحصول على لعبة تجمع بين الأكشن، المغامرات و حتى السباقات!
    كبداية، هذه اللعبة لا تتمتع حقا بالمستوى العالي من الجرافيك، لكنها إستطاعت الحصول على الملايين من المعجبين حول العالم لكونها بديلا تقليديا لألعاب مثل Grand Theft Auto المحمولة، حيث تمكنت من حصد ما يصل إلى 5 ملايين تحميل منذ إصدار الجزء الثاني منها شهر سبتمبر.

    3

    لمن لم يلعب الجزء الأول من Payback، القصة تتمحور حول لعب دور الشخصية الرئيسية الذي يحاول بسط سيطرته على المدينة، و ذلك من خلال القضاء على كل من يعيق طريقه، بمن في ذلك رجال الشرطة أنفسهم!

    اللعبة مليئة بالتحديات، الإنفجارات و إطلاق النار، ما يعني أنك ستنغمس في لعبها لساعات طويلة محاولا الفرار من الشرطة و ملاحقة المروحيات لك أثناء قيادتك لسيارة سريعة على مختلف طرقات المدينة، التي تعج بالمدنيين الذين لن يتوانو عن الهجوم عليك لو أزعجتهم.

    1

    مميزات اللعبة أيضا تتمثل في وجود نظام لعب جماعي، حيث يمكنك الآن منافسة أصدقائك أو لاعبين من مختلف بقاع العالم من خلال إجراء سباقات سريعة أو حتى معارك طاحنة بإستخدام الدبابات و الصواريخ.. كل شيء متاح في Payback 2.

    لعبة الأكشن هذه ستنال إعجاب كل من يرغب بشيء غير تقليدي على هاتفه، كما أنه توجد المزيد من الخصائص التي يمكن شراءها عبر اللعبة للرفع من التشويق. يمكنك تحميلها مجانا، و هي بحجم 76MB فقط.

    LEAVE A REPLY