مبيعات هاتف LG V10 تعاني في موطن الشركة

    0
    35

    أعلنت إل جي منذ شهر عن هاتفها الجديد V10 الذي أتى ببعض المزايا الفريدة من نوعها كالشاشة المزدوجة بالإضافة إلى تصميم جديد على عكس ما إعتدنا عليه من الشركة، لكن إن لم يكن هذا كافيا، فقد سخرت الشركة حملات دعائية كبيرة لهذا الهاتف على أمل أن يكون الأول ضمن سلسلة من هواتف تحمل نفس الإسم في المستقبل، و كل هذا لم يقدم نتائج إيجابية إلى حد الآن.

    LG-V10-hero-lineup

    التقارير الصحفية أشارت إلى الشركة الكورية تعاني من رفع مبيعات هاتفها الجديد V10 في موطنها الأم، حيث أن الجهاز لم يحتل إحدى المراتب العشر الأولى لأكثر الهواتف مبيعا لشهر أكتوبر الحالي. الشركة قامت بإجراء و هو تخفيض سعر الهاتف بعد مدة قصيرة جدا من الإعلان عنه، و قد يكون هذا دافعا لبعض المستخدمين من أجل شراء الهاتف الذي يحتل الان المرتبة الخامسة عشر في الأجهزة المحمولة الأكثر مبيعا لهذا الشهر داخل كوريا الجنوبية.

    lg-v10-50

    نفس التقارير أيضا أشارت إلى أن سامسونغ تواصل هيمنتها مع هاتف Galaxy Note 5 هذا بالإضافة إلى توقعات قدوم iPhone 6S ليتصدر القائمة في الأيام القليلة القادمة.

    lg-v10-22

    يبدوا ان إل جي لم تحسن إختيار التوقيت لإطلاق الهاتف خصوصا مع وجود هاتفين رئيسين في السوق الأمر الذي يدفع الكثيرين إلى تجاهل ما قدمته إل جي على هاتفها الأخير، و قد يعني هذا الأمر توقيف الإنتاج إن كانت المبيعات منخفضة في باقي الأسواق أيضا، لكن حاليا لم تعلق إل جي على الأمر.. و سنبقى متابعين للموضوع، لعلنا نرى نسخة جديدة من الهاتف بتحسينات أكبر ربما؟

    LEAVE A REPLY