مُراجعة تطبيق السوق المفتوح للإعلانات المبوّبة

    0
    46

    السوق المفتوح

    أصبحت تطبيقات الإعلانات المبوّبة التي تتيح البيع والشراء عبر الهواتف المحمولة متوفّرة ومُعتمدة بشكل كبير في الدول الغربية، لكن مثل هذه التطبيقات ليست كثيرة في منطقتنا العربية، خاصةً لو كنت تبحث عن تطبيق موثوق ومُجرَّب في هذا المجال.

    تطبيق السوق المفتوح OpenSooq هو أحد أبرز التطبيقات العربية الشهيرة والموثوقة التي تتيح لك بيع أو شراء أي شيء بسهولة من هاتفك المحمول.

    من أبرز ما يُميّز التطبيق هو أنه مدعوم في جميع الدّول العربية، حيث تستطيع لدى تشغيل التطبيق اختيار دولتك ومن ثم مُشاهدة جميع الإعلانات المبوّبة وفق تبويبات مثل السيّارات والإلكترونيات والعقارات والموضة والخدمات والوظائف الشاغرة وغير ذلك، مع إمكانية البحث ضمن مدينة مُعيّنة في بلدك.

    Screenshot_2015-10-19-21-55-55
    Screenshot_2015-10-19-21-56-12
    Screenshot_2015-10-19-21-56-25

    كما يُمكنك وبضغطة واحدة إضافة إعلان جديد لأي شيء ترغب في بيعه، حيث تستطيع إضافة صورة سواء عبر التقاط صورة جديدة بكاميرا الهاتف أو الاختيار من معرض الصور، ثم اختيار القسم المُناسب وإدخال الوصف والضغط على زر النشر، وسيُصبح الإعلان جاهزًا يُمكن للآخرين العثور عليه والتواصل معك.

    Screenshot_2015-10-19-21-58-52
    Screenshot_2015-10-19-21-59-49

    وبالحديث عن التّواصل بين البائع والمُشتري، يُقدم التطبيق وسائل سهلة جدًا للتواصل، حيث يُمكن الاتصال هاتفيًا وبشكل مُباشر بصاحب الإعلان من التطبيق نفسه، أو إرسال رسالة نصّية ضمن نظام المُراسلة التابع للتطبيق، أو إضافة تعليق على الإعلان. كما يُمكن بسهولة استعراض معلومات البائع مثل الاسم ورقم الهاتف والمدينة والمنطقة.

    من الميّزات الأُخرى التي يُقدمها التطبيق ميزة البحث، وإمكانية ترتيب الإعلانات وفق الأحدث أو وفق السّعر الأقل أو الأعلى، أو اختيار إظهار الإعلانات المُرفقة بصور فقط، وإمكانية فلترة نتائج البحث وفق المدينة أو وفق الأقسام الفرعية. على سبيل المثال فإن قسم الإلكترونيات يمتلك أقسامًا فرعية مثل الهواتف والحواسب المحمولة والكاميرات والمُلحقات وغير ذلك. والأفضل من ذلك هو أن التطبيق مجّاني بالكامل لكل من البائع أو المُشتري.

    يُمكن الانضمام إلى أكثر من 4 ملايين مُستخدم وتنزيل تطبيق السوق المفتوح من متجر بلاي.

    السوق المفتوح – OpenSooq (Playboard) | السوق المفتوح – OpenSooq (Play Store)

    *مُراجعة إعلانية

    LEAVE A REPLY