هاتف HTC One A9 سوف يرتفع سعره بعد 7 نوفمبر القادم

    0
    32

    htc-one-a9

    لا تريد شركة HTc أن تجعل عملاءها ينتظرون كثيرا حتى يتمتعوا بأحدث إصدارات نظام أندرويد على الهواتف المحمولة لذلك أطلقت هاتف One A9 الذي انتشرت حوله الكثير من الشائعات في الفترة الأخيرة والذي يتميز بالتصميم الرائع الأنيق ويعمل من خلال أحدث أنظمة تشغيل جوجل. وقد قامت الشركة بطرح هذا الهاتف بأسعار مخفضة لفترة قصيرة حيث أنه متاح في أسواق الولايات المتحدة الآن مقابل 400 دولار. ولكن هذه الأسعار الترويجية سوف تنتهي يوم 7 من الشهر القادم ويرتفع سعر الهاتف ليصبح 500 دولار أمريكي وهو نفس سعر هاتفي Nexus 6P و Moto X Style Pure Edition الذي يحتوي على ذاكرة تخزين داخلية 64 جيجابايت.

    htc-one-a9-

    وقد قامت الشركة بطرح الهاتف للحجز المسبق يوم 20 أكتوبر على موقعها الإلكتروني الخاص وسوف تبدأ عملية التسليم إلى العملاء في شهر نوفمبر. وقد قامت شركة Sprint بعرض هاتف A9 للإيجار حيث أنه يمكن المستخدم بدءا من يوم 7 يناير أن يحصل على الهاتف مقابل 20 دولار في الشهر ولمدة 24 شهر. كما أنه سوف يتكلف ثمن الهاتف خلال عقد الإيجار الذي تقدمه الشركة لمدة عامين 200 دولار في حين أن الشركة قد عرضت السعر الكامل للهاتف على موقعها الإلكتروني الخاص بها 696 دولار.

    htc-one-a9

    والجدير بالذكر أن هاتف HTC One A9 ينفرد بالعديد من الخصائص المميزة له حيث أنه أول هاتف بعد هواتف Nexus يتم إصداره بنظام تشغيل Android 6.0 Marshmallow بالإضافة إلى احتوائه على الطابع الأساسي لشركة HTC. ولكن هذا لا يعني أن الهاتف يفتقد خاصية Android Pay حيث أنها جاهزة للاستخدام من خلال هذا الهاتف بفضل تقنية fingerprint sensor المضافة إلى زر Home. ويعمل الهاتف من خلال معالج Snapdragon 617 octa-core كما أنه هناك إصدارين مختلفين من الهاتف أحدهما يحتوي على ذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 16 جيجابايت والآخر يحتوي على ذاكرة عشوائية 3 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية 32 جيجابايت.

    LEAVE A REPLY