هواوي تكشف عن جهاز Honor 5X رسميا !

    0
    65

    أعلنت شركة هواوي رسمياً عن هاتف Honor 5X بشاشة بقياس 5.5 إنش بتصميم معدني و مستشعر للبصمات ، و مواصفات مقبولة إلى حد بعيد ، و سعر لا يبدو مرتفعاً بأي حال .

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    هاتف Huawei Honor 5X ينتمي إلى فئة الهواتف اللوحية “الفابلت” بشاشته الكبيرة ذات الـ 5.5 إنش ، مع دقة دقة 1920 × 1080 بكسل ، و معالج Snapdragon 615 ثماني النواة ( أربعة أنوية تعمل بتردد 1.5 جيجاهيرتز، و أربعة أخرى تعمل بتردد 1.2 جيجاهيرتز ) ، و يتوفر الهاتف بإصدارين : أحدهما بذاكرة عشوائية 2 جيجابايت ، و الآخر 3 جيجابايت ) ، مع سعة تخزين 16 جيجابايت قابلة للزيادة .

    هاتف Huawei Honor 5X يأتي كذلك بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل ، مع فتحة عدسة f/2.0 ، و كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، و بطارية بسعة 3000 ملي أمبير .

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    و بالرغم من السعر المنخفض للهاتف ، إلا أننا نلمح مزايا مهمة و تفاصيل جيدة مثل التصميم المعدني ، و وجود مستشعر للبصمات ، و سمك الهاتف النحيف الذي يبلغ 7.9 مليمتر ، و الوزن 158 جراماً و هو ما يعد وزناً مثالياً مقارنة بحجم الهاتف .

    هاتف Huawei Honor 5X يعمل بنظام Android 5.1 lollipop ، و سيتوفر داخل الصين بسعر يعادل 160 دولاراً أمريكياً للإصدار ذي الذاكرة العشوائية 2 جيجابايت ، و 220 دولاراً أمريكياً للإصدار الآخر بذاكرة عشوائية 3 جيجابايت ، و من المؤكد أن السعر سيكون أعلى قليلاً عند إطلاقه في الأسواق العالمية في حال فعلت هواوي ذلك .

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    هواوي تكشف رسمياً عن هاتف Honor 5X !

    هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

    تطبيقات واخبار التطبيقات لاجهزة ابل والاندرويد لا تتوقف على صفحاتنا الاجتماعية، تابعونا عبر صفحتنا في الفيسبوك من هنا او تويتر من هنا او جوجل بلس من هنا او اليوتيوب من هنا .

    هل انت مطور للتطبيقات او شركة مطورة للتطبيقات وتود مشاركة تطبيقك مع زوار اخبار التطبيقات ؟

    موقع وتطبيق اخبار التطبيقات في اجهزة ابل والاندرويد يتمتع بكم زوار هائل من المتصفحين والمستخدمين يوميا، يمكنك ان تنشر تطبيقك هنا ، فقط راسلنا على بريدنا الالكتروني: info@arabapps.org

    جديد أخبار التطبيقات: تابعونا الان عبر حساب اخبار التطبيقات في انستجرام لتحصلوا على مفاجات عديدة وجديدة لا تفوت قريبا ، تابعونا من هنا .

    LEAVE A REPLY