يا Siri

    0
    45

    الخبر الذي كان ينتظره ويسأل عنه مستخدمي أجهزة آبل مع كل تحديث جديد لنظام iOS، هل أصبحت سيري تدعم اللغة العربية؟ نبشركم انه في الإصدار القادم 9.2 سوف تدعم سيري اللغة العربية بشكل كامل وهذا مؤكد حيث نزل الإصدار التجريبي للمطورين ومن احد مميزاته هو دعم سيري للغة العربية.

    SiriArabic2

    قام العديد من المطورين بتنزيل الإصدار البيتا وقام صديقنا أسامة الضاوي بتجربة سيري وأرسال فيديو لنا…

    في الإصدار القادم سوف تتمكن من التعامل مع سيري باللغة العربية تماماً كما تفعل باللغة الإنجليزية واللغات الاخرى التي تدعمها سيري، وسوف تتمكن من سؤال سيري عن أشياء عديدة

    SiriArabic1

    وكمثال على هذا اذا كنت تفتح تطبيق الرسائل وكنت في وسط محادثة واصبحت يداك مشغولة بفعل شيئ ما تستطيع ان تقول “يا سيري” أكتبي رد انا مشغول الأن سوف اتحدث معك لاحقاً. وسوف تفهم سيري انك تريد الرد على هذه المحادثة وتقوم بالرد عنك.

    طبعاً فوائد سيري عديدة وان تصبح سيري باللغة العربية قبل العديد من اللغات الاخرى هذا شيئ جيد جداً يبشر بالخير. لكن هل فعلاً سوف نستخدم سيري باستمرار؟

    في الوقت الحالي لن تتمكن من تجربة سيري باللغة العربية الا اذا كنت تملك حساب مطورين، ولا ننصح ابداً تنزيل النظام في الإصدار التجريبي. لذلك كل ما عليك هو الانتظار وبالتأكيد سوف تصدر النسخة النهائية في وقت قريب.

    هل كنت تنتظر دعم سيري للغة العربية؟

    جميع الحقوق محفوظة ©آي-فون إسلام, 2015. |
    رابط الموضوع |
    التعليقات |

    بطاقات: iOS 9, برامج عربية, آبل, سيري

    هذا المقال يا Siri ظهر اولاً في آي-فون إسلام.

    LEAVE A REPLY